ما هي ادارة مخاطر الكوارث؟

2014/05/13

المثل القائل بأن درهم وقاية خير من قنطار علاج هو الركن الأساس لإدارة مخاطر الكوارث. لماذا هي مهمة لشعوب وحكومات العالم العربي؟ يشرح لنا فرانك بوسكيه أن "عدد الكوارث الطبيعية على مستوى العالم تضاعف منذ العام 1980. أما في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا فقد إرتفع ثلاثة أضعاف."