[an error occurred while processing this directive]
الاجتماعات السنوية 2013
مجموعة البنك الدولي
2013—واشنطن العاصمة
  • لاغارد: التحولات العالمية الجديدة بحاجة إلى أجندة عالمية جديدة

    لاغارد: التحولات العالمية الجديدة بحاجة إلى أجندة عالمية جديدة

    قالت كريستين لاغارد، المدير العام لصندوق النقد الدولي، في كلمة لها قبيل عقد الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي لعام 2013 "إنه يجب على البلدان اعتماد سياسات وطنية قوية وأن تعمل معاً عن كثب في إدارة التحولات الجديدة الجارية في الاقتصاد العالمي".

  • استراتيجية مجموعة البنك الدولي: مسار نحو إنهاء الفقر

    استراتيجية مجموعة البنك الدولي: مسار نحو إنهاء الفقر

    يجب أن تتخذ مجموعة البنك الدولي خطوات جريئة، وتقبل "المخاطر الذكية" للمساعدة على إنهاء الفقر خلال جيل واحد، حسبما يقول رئيس البنك الدولي جيم يونغ كيم.

  • الاجتماعات السنوية 2013

    الاجتماعات السنوية 2013

    تبدأ الاجتماعات السنوية لمجموعة لبنك الدولي وصندوق النقد الدولي لعام 2013 في شهر أكتوبر/تشرين. وسيشارك ممثلون عن البلدان المساهمة في المؤسستين، والعديد من السادة الحضور، في طائفة متنوعة من الندوات والجلسات الإعلامية السابقة للاجتماعات، والتي تركز على الآفاق والتعافي الاقتصاديين في العالم.

    « الاطلاع على الجدول الزمني للاجتماعات

Annual Meetings Mobile App

تطبيق الاجتماعات السنوية 2013

آبل / أندرويد

الاجتماعات السنوية

تجمع الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي معاً كل عام محافظي البنوك المركزية، ووزراء المالية والتنمية، وكبار المسؤولين من القطاع الخاص، وأكاديميين لمناقشة القضايا موضع الاهتمام العالمي، ومنها الآفاق الاقتصادية العالمية، واستئصال الفقر، والتنمية الاقتصادية، وفعالية المعونات. وتعقد أيضا ندوات وجلسات إعلامية إقليمية ومؤتمرات صحفية والكثير من الأنشطة التي تركز على الاقتصاد العالمي والتنمية الدولية والنظام المالي العالمي. وسيجري عقد فعاليات الاجتماعات السنوية لهذا العام في واشنطن العاصمة، في الفترة 11 - 13 أكتوبر/تشرين الأول، 2013. » قراءة المزيد

فيديوات وبيانات الإجتماعات السنوية

فيديوات وبيانات الإجتماعات السنوية